Forex.com مراجعات من قبل خبراء الفوركس في ForexSQ ، كل ما تحتاج إلى معرفته عن وسيط Forex.com UK ، اقرأ كيفية فتح حساب تداول Forex.com التجريبي المجاني عبر الإنترنت أو... more" />

Forex.com مراجعات من قبل خبراء الفوركس في ForexSQ ، كل ما تحتاج إلى معرفته عن وسيط Forex.com UK ، اقرأ كيفية فتح حساب تداول Forex.com التجريبي المجاني عبر الإنترنت أو ما هو فروق Forex.com وكيفية القيام بتنزيل Forex.com MT4 ، ستعرف أيضًا ما هو عنوان مكتب Gain Capital London أو من هو www.Forex.com PK؟

استعراض فوركس.كوم

Forex.com هو وسيط على الإنترنت تملكه وتديره شركة قابضة تدعى GAIN Capital وهي منافسة مباشرة مع FXCM UK (التي توفر منصة تداول خاصة بها) للهيمنة على سوق منصات تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.

تم تأسيس Forex.com في المملكة المتحدة في عام 1999 ويتم تنظيمه من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ، وكذلك الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) ، والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) ، لجنة الأوراق المالية والبورصة (SEC) ، وكالة الخدمات المالية (FSA) ، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) ، هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (IIROC).

Forex.com هو واحد من أكبر وسطاء الفوركس عبر الإنترنت ، ويتمتع بسمعة كبيرة في النزاهة ويحظى بتقدير كبير من قبل العديد من الوسطاء والمستثمرين الذين يستخدمون النظام الأساسي لإدارة حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم والبحث عن الصفقات ووضعها وتتبعها في مجموعة متنوعة من الأنشطة المالية. الأسواق.
منصات التداول

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

يملك المستثمرون الذين يفتحون حسابات في Forex.com خيار استخدام ثلاثة منصات تداول مختلفة ، وهي منصة ملكية خاصة بالشركة معروفة باسم ForexTrader Pro ، منصة التداول MetaTrader 4 (MT4) المشهورة للغاية ، منصة GTX ECN الحصرية لـ GAIN Capital ، وكلها التي تستند إلى الويب ومتاحة في إصدارات سهلة التنزيل للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية القياسية أو مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة.
ForexTrader Pro

منصة ForexTrader Pro عبارة عن برنامج قائم على الويب يكون قابل للتخصيص بالكامل ومصمم خصيصًا لتداول أصول العملات الأجنبية. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات ، حزمة المخططات المتقدمة ، برامج التعرف على الأنماط ، أبحاث السوق الحر ، الموارد التعليمية المجانية ، المستشارين الخبراء (EAs) وخدمات دعم العملاء عالية الجودة على مدار الساعة. كما تقدم الشركة تطبيقات تداول لجميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الرئيسية ، كما أن برمجياتها متوافقة مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، وأجهزة ماكينتوش ، ومتصفحات الهواتف المحمولة التي تتيح الوصول إلى الإنترنت.

لمزيد من المعلومات حول منصة ForexTrader Pro ، يرجى الرجوع إلى القسم أدناه المعنون بخيارات وميزات ForexTrader Pro.
Forex.com MT4 تنزيل

تعتبر منصة التداول MT4 المعيار الخاص بصناعة الفوركس وتوفر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال منصة مليئة بالأدوات والميزات القيمة التي تسمح بالتداول الآلي لأكثر من 30 نوعًا من عقود الفروقات (CFDs) و 45 سوقًا لتداول العملات الأجنبية الأصول. منصة MT4 قابلة للتخصيص بالكامل ، وسهلة الاستخدام وتوفر خدمات دعم ممتازة للعملاء ، مما يجعلها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم. يمكن تنزيل MT4 بسهولة وبسرعة مباشرة من موقع Forex.com.
GTX ECN

يمكن للمتداولين المحترفين والعملاء المؤسسيين والأفراد الذين يتمتعون بصافي أعلى الوصول إلى منصة التداول الحصرية الخاصة بـ Forex.com والمعروفة باسم GTX ECN والتي تقدم للمستثمرين فروق أسعار أكثر تشددًا وأسعارًا شفافة وسيولة عميقة للغاية.
تطبيق Forex.com

تطبيق Forex.com لأجهزة Android و iPhone متاح مجانًا ، يمكنك تنزيل تطبيق Forex.com لمتجر تطبيقات iPhone ، إذا كنت تتداول العملات على هاتفك المحمول بنظام Android ، فيمكنك تنزيل تطبيق Forex.com لنظام التشغيل Android من Google play.
خيارات وخيارات ForexTrader Pro
لوحة التداول

بعد تسجيل الدخول إلى حسابات التداول الخاصة بهم على Forex.com باستخدام ForexTrader Pro ، سوف يرى المستثمرون لوحة التداول التي هي الطريقة الرئيسية لشراء وبيع أزواج العملات على منصة التداول. بشكل افتراضي ، تظهر 16 عملة ولكن يمكن إضافة أزواج إضافية بالنقر بزر الماوس الأيمن على الخلفية الرمادية ثم التحقق من أزواج العملات التي تهتم بالتداول.
الرسوم البيانية للفوركس

توفر لوحة الرسوم البيانية على ForexTrader Pro للمستثمرين مخططات بيانية ومؤشرات فنية لأي زوج من العملات وأي فترة زمنية. تتوفر المؤشرات والأدوات الفنية الإضافية على النظام الأساسي وتظهر على الجانب الأيسر لقسم لوحة الرسومات.
أدوات الأخبار

يقدم هذا القسم للمتداولين أحدث الأخبار من موجز الأخبار الخاص بـ Forex Insider ، بالإضافة إلى المصادر الأخرى التي تشمل Dow Jones Newswire. تقويم اقتصادي كامل متاح للمتداولين الذين يشملون أحداث الاقتصاد الكلي والتنبؤات لتحديد أهمية القراءات المختلفة.
سوق

يقدم هذا القسم للمتداولين أسعار السوق الحالية لأزواج العملات الرئيسية ويتضمن قوائم مراقبة قابلة للتخصيص لتتبع أزواج العملات المرغوبة ، بالإضافة إلى أسعار الأصول في الأسواق المالية الأخرى المتداولة بشكل شعبي.

أفكار التداول

سيؤدي النقر على أي من الخيارات الواردة في Trading Ideas إلى عرض نافذة تحتوي على معلومات حول أنماط الرسم البياني ، بالإضافة إلى مستويات الثقة والسعر. يتم تحديد أنماط الرسم البياني من قبل Autochartist في مراحل مختلفة أثناء تطويرها وتتضمن أفكارًا ناشئة ومستكملة لنظر المستثمرين.
القائمة الرئيسية والحانات المختصرة

يجب أن يتعرف المستثمرون الجدد على منصة التداول على القائمة المنسدلة الرئيسية التي تتضمن خيارات الملفات ، والتحرير ، والنظام ، والبحث ، والتقارير ، والأدوات ، والنوافذ ، والتعليمات. الأدوات الأكثر قيمة هي خيار القائمة المنسدلة لقائمة الأمر من “أدخل الطلب” ، حيث يمكن للمتداولين إدخال الأمر يدويًا دون استخدام أي أدوات أخرى. تحتوي قوائم الأبحاث والتقارير أيضًا على أدوات قيّمة للتداول ، بما في ذلك النقاط المحورية ومستويات الأسعار اليومية وخيار الربح والخسارة المحقق الذي يظهر أرباح المتداولين والخسائر على مدى فترة زمنية معينة.
شريط اختصارات

يحتوي شريط Shortcuts أيضًا على أدوات تداول قيمة صممت خصيصًا لتوفير ميزات وخيارات هامة للمتداولين بسرعة من خلال استخدام الأزرار المهمة التي تتضمن Plus Icon (+) لإدخال أمر سريع وسهل ، أيقونة الآلة الحاسبة التي يمكنها تحديد قيمة النقطة باستخدام أسعار العطاء المطلوبة والهامش والرافعة المالية وحجم التجارة. يمكّن رمز التقرير المتداولين من تلخيص قيم الحسابات بسرعة باستخدام P & L ، والفائدة ، والودائع ، والرسوم ، والتداول ، والأرصدة. يمنح رمز الدولار للمتداولين طريقة سريعة بالفعل لإيداع أو سحب الأموال من حسابات التداول.
مركز الإستراتيجية

تتوفر العديد من الميزات الإضافية لمنصة ForexTrader Pro ، ولكن هذه الخيارات الإضافية متوفرة فقط على إصدار Microsoft Windows القابل للتنزيل لمنصة التداول.

أهم هذه الخيارات الإضافية هو مركز الإستراتيجية الذي يسمح لمستثمري الفوركس بإنشاء استراتيجيات تداول مخصصة يمكن تطبيقها على عملات مختلفة لغرض توليد إشارات البيع والشراء ، وتوفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية.

تستخدم ForexTrader Pro تقنيات السحب والإفلات لتجنب الحاجة إلى أن يتعلم المتداولون ويكتبوا أي أسطر من التعليمات البرمجية ، والتي تعتبر نموذجًا لمنصات تداول الفوركس الأخرى ، مثل لغة برمجة MT4 الخاصة بـ MQL.
أنواع الحسابات

التجار الذين يرغبون في استخدام منصة تداول Forex.com لديهم خيار فتح حساب قياسي أو حساب التاجر النشط.
الحساب القياسي

الحد الأدنى للإيداع الأولي مطلوب لكلا الحسابين و 500 دولار هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب قياسي. من المستحسن أن يقوم المتداولون بإيداع 3000 دولار على الأقل في حسابات التداول الخاصة بهم للحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى مجموعة واسعة من الأصول التجارية المتاحة عبر Forex.com.
حساب التاجر النشط

يجب على المتداولين الراغبين في فتح حساب التاجر النشط أن يقوموا بإيداع مبدئي لا يقل عن 25،000 دولار ، ما يخولهم إلى مجموعة كاملة من الميزات والأصول التي يقدمها وسيط Forex.com. عدم الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد سيؤدي إلى تغيير حسابات التاجر النشطة إلى الحسابات العادية.
حساب تجريبي Forex.com

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

يتوفر حساب تجريبي مجاني لـ Forex.com للمتداولين الذين يمكنهم استخدام الحساب لممارسة أصول تداول العملات الأجنبية باستخدام منصة ForexTrader. سواء كان المستثمرون متمرسين أو جددا في تداول الفوركس ، فإن الحساب التجريبي الخالي من المخاطر هو طريقة ممتازة لبدء العمل على الوسيط عن طريق استخدام النطاق الكامل للمنصة و 50000 دولار من الأموال الافتراضية لممارسة التداول.
اللجان وينتشر

تمشياً مع المعيار الخاص بصناعة الفوركس ، لا يفرض Forex.com عمولة على خدمات الوساطة الخاصة به ولكنه يكسب أموالا على الصفقات عن طريق إضافة فروق أسعار أعلى من الأسعار التي يحصل عليها المتداولون من الأسواق المختلفة. فروق الأسعار تنافسية وتختلف وتبدأ من 1.2 نقطة لأزواج العملات الشائعة مثل EUR / GBP وغيرها.
Forex.com الحد الأدنى للإيداع

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في Forex.com 250 دولارًا ، ولكن وفقًا لـ “ForexSQ” forex masters ، يجب ألا تستخدم رافعة مالية عالية لتغطية الودائع المنخفضة حيث ستفقد رأس مالك بسرعة.

الحد الأدنى لحجم Forex.com هو 0.1 لوط يساوي 10.000 $.
تأثير ايجابي

إن الرافعة المالية لـ Forex.com مختلفة بالنسبة لعقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم ، أما بالنسبة للعملاء في الولايات المتحدة ، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1:50 ، وإذا كنت تستخدم فروع أخرى ، فسوف تزيد ، على سبيل المثال ، الرافعة المالية في Forex.com هي 1: 200.
متطلبات الهامش

متطلبات الهامش في Forex.com ستتغير دون سابق إنذار ، عادة ما تكون متطلبات هامش Forex.com هي٪ 2 لأزواج العملات الرئيسية مثل EUR / USD وتزيد إلى 10٪ للعملات الأخرى ولكن إذا قمت بالتداول على أكثر من 50 مليون دولار فسوف تزيد متطلبات الهامش بدون إشعار العملاء.

خدمات دعم العملاء

تلتزم Forex.com بمساعدة عملائها الاستثماريين على النجاح وتحافظ على فريق من موظفي دعم العملاء المتميزين والمتاحين على مدار الساعة من خلال المحادثة المباشرة عبر الإنترنت أو الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني.

يمكن لتجار الفوركس أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من Handbooks Platform ، بالإضافة إلى مركز المعرفة حيث يمكنهم العثور على معلومات حول فتح وإدارة حسابات التداول مع الشركة ، بالإضافة إلى الأسئلة الشائعة الشائعة والدعم الفني الذي لا يقدر بثمن للتداول مع الوسيط.
اللائحة

يجب أن تلبي سلامة وموثوقية Forex.com متطلبات حتى أكثر التجار حذرًا منذ أن تم إدراج الشركة القابضة (GAIN Capital) في بورصة نيويورك للأوراق المالية ، حيث يتم الإشراف على المعاملات وتنظيمها من قبل SEC ، والتي تحافظ على معايير صارمة في الصناعة المالية في الولايات المتحدة.

يتم تنظيم Forex.com UK Ltd من قبل FCA مع الرقم المرجعي: 113942 وعضو في الرابطة الوطنية الأمريكية للعقود الآجلة (NFA # 0339826).
Forex.com المملكة المتحدة

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

وينظم أيضا Forex.com المملكة المتحدة من قبل مجموعة متنوعة من الوكالات الدولية الأخرى التي تتطلب أيضا الامتثال الصارم للقواعد واللوائح المعمول بها لحماية المستثمرين من المعاملات الاستثمارية المالية المشبوهة أو غير المشروعة.

لمزيد من الحماية ، يحتفظ Forex.com بحسابات منفصلة لأموال العملاء وميزة حماية الرصيد التي تحمي المستثمرين من الأرصدة السلبية في حالة حدوث تقلبات عكسية غير متوقعة في الأسواق المالية.
دخول الفوركس

لتسجيل الدخول إلى وسيط Forex.com يمكنك زيارة موقع الوسيط ، بعد التسجيل يمكنك التحقق من بريدك الإلكتروني والقيام بتسجيل الدخول إلى Forex.com.
كسب مراجعة مراجعة رأس المال

ومع ذلك ، فإن وسيط الفوركس Forex Forex منظم ولكنك تستثمر المبلغ الذي يمكنك تحمل خسارته لأن التداول عبر الإنترنت يحتوي على مخاطر فقدان أموالك.

من خلال هذا الفوركس مراجعة الآن أنت تعرف كل شيء عن منصة تداول Forex.com ، لذا شارك في استعراض Forex.com هذا من فضلك.

للحصول على أحدث المعلومات عبر الإنترنت أو الأسهم وتوصيات فوركس فوركس ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني www.TopForexBrokers.com fx trading و www.Fxstay.com من فضلك.

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

Forex.com Reviews by ForexSQ forex experts, All you need to know about Forex.com UK broker, Read how to open free online Forex.com demo trading account or what is Forex.com spreads and how to do Forex.com MT4 download, You will also know what is Gain Capital London office address or who is www.Forex.com PK ?

Forex.com Review

Forex.com is an online broker owned and operated by a holding company called GAIN Capital and is in direct competition with FXCM UK (which provides its own proprietary trading platform) for domination of the forex trading platform market in the United States.

Forex.com UK was founded in 1999 and is regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) in the UK, as well as other regulatory agencies around the world, including the Commodity Futures Trading Commission (CFTC), National Futures Association (NFA), Securities and Exchange Commission (SEC), Financial Services Agency (FSA), Securities and Futures Commission (SFC), Australian Securities and Investments Commission (ASIC) and the Investment Industry Regulatory Organization of Canada (IIROC).   

Forex.com is one of the largest online forex brokers, enjoys a reputation of great integrity and is highly regarded by many brokers and investors who regularly use the platform for managing their forex trading accounts and researching, placing and tracking trades in a variety of financial markets.   

Trading Platforms 

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

Investors who open accounts at Forex.com have the choice of using three different trading platforms, which are the firm’s own proprietary platform known as ForexTrader Pro, the immensely popular MetaTrader 4 (MT4) trading platform and GAIN Capital’s exclusive GTX ECN platform, all of which are web based and available in easy to download versions for use on standard personal computers or a variety of mobile devices. 

ForexTrader Pro 

The ForexTrader Pro platform is a web based program that is fully customizable and designed specifically for trading forex assets.  This platform offers a wide array of valuable trading tools that include signals, advanced charting package, pattern recognition software, free market research, free educational resources, Expert Advisors (EAs) and 24/7 quality customer support services.  The firm also offers trading apps for all major mobile operating systems and its software is compatible with all types of PCs, Macs and mobile browsers that enable internet access. 

For more information about the ForexTrader Pro platform, please refer to the section below entitled ForexTrader Pro Options and Features. 

Forex.com MT4 Download

The MT4 trading platform is considered the standard for the forex industry and provides online forex trading through a platform that is packed with valuable tools and features that allow automated trading of more than 30 types of Contracts for Difference (CFDs) and 45 markets for trading forex assets.  The MT4 platform is completely customizable, easy to use and provides excellent customer support services, which makes it one of the most popular trading platforms used by investors around the world.  MT4 can be easily and quickly downloaded directly from the website Forex.com. 

GTX ECN 

Professional traders, institutional clients and individuals who enjoy a higher net worth gain access to Forex.com’s exclusive trading platform known as GTX ECN that offers investors tighter spreads, transparent pricing and very deep liquidity.

Forex.com App

Forex.com App for Android and iPhone is available free, You can download the Forex.com App for iPhone form app store, If you trade currencies on your Android mobile phone then you can download the Forex.com App for Android from Google play.

ForexTrader Pro Options and Features 

Trading Panel 

After logging into their Forex.com trading accounts using ForexTrader Pro, investors will see a Trading Panel that is the main way to buy and sell pairs of currency on the trading platform.  By default, 16 currencies appear but additional pairs can be added by right clicking on the gray background and then checking which currency pairs you’re interested in trading.   

Forex Charts 

The charting panel on ForexTrader Pro provides investors with charts and technical indicators for any pair of currencies and for any time period.  Additional technical indicators and tools are available on the platform and appear on the left side of the charting panel section. 

News Tools 

This section provides traders with the latest news from the Forex Insider’s news feed, as well as other sources that include the Dow Jones Newswire.  A full economic calendar is available for traders that includes macroeconomic events and forecasts to determine the significance of various readings.  

Market 

This section provides traders with the current market prices for major currency pairs and includes customizable watch lists to track desirable currency pairs, as well as asset prices in other popularly traded financial markets. 

Trading Ideas 

Clicking on any of the options featured in Trading Ideas will bring up a window that contains information about chart patterns, as well as confidence and price levels. The chart patterns are identified by Autochartist at various stages during their development and include emerging and completed ideas for consideration of investors. 

Main Menu and Shortcut Bars 

Investors who are new to the trading platform should familiarize themselves with the drop down Main menu that includes File, Edit, Order, Research, Reports, Tools, Window and Help options.  the most valuable tools are the Order menu drop down option of “Enter Order,” where traders can manually enter an order without the use of any other tools.  The Research and Reports menus also contain valuable tools for trading, including pivot points, daily price levels and a Realized P&L option that shows traders profits and losses over a certain period of time. 

Shortcuts Bar 

The Shortcuts Bar also contains valuable trading tools specifically designed to provide important features and options to traders quickly through the use of important buttons that include Plus Icon (+) for quick and easy order entry, Calculator Icon that can determine pip value using required bid rates, margin, leverage and trade size.  The Report Icon enables traders to quickly summarize account values using P&L, interest, deposits, fees, rollover and balances.  The Dollar Icon gives traders a really quick way to deposit or withdraw funds from trading accounts.  

Strategy Center 

Several additional features are available for the ForexTrader Pro platform, but these additional options are only available on the downloadable Microsoft Windows version of the trading platform.  

The most important of these additional options is the Strategy Center that allows forex investors to create customized trading strategies that can be applied to various currencies for the purpose of generating buy and sell signals, and provides a variety of technical indicators.  

ForexTrader Pro uses drag and drop techniques to avoid the necessity of traders having to learn and write any lines of code, which is typical of other forex trading platforms, like MT4’s MQL programming language.   

Account Types 

Traders who wish to utilize the Forex.com trading platform have the option of opening either a Standard Account or a Active Trader Account.

Standard Account 

Minimum initial deposits are required for both accounts and $500 is the minimum amount required to open a Standard Account.  It is recommended that traders deposit at least $3000 into their trading accounts to gain full access to the wide range of trade-able assets available through Forex.com. 

Active Trader Account 

Traders wishing to open an Active Trader Account must make an initial deposit of at least $25,000, which entitles them to the full range of features and assets offered by Forex.com broker. Failure to maintain that minimum balance will result in Active Trader Accounts being changed to Standard Accounts. 

Forex.com Demo Account

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

A free Forex.com demo account is available for traders who can use the account to practice trading fx assets using the ForexTrader platform.  Whether investors are seasoned or new to fx trading, the risk free Demo Account is an excellent way to get started on the broker by using the full range of the platform and $50,000 of virtual funds for practice trading.  

Commissions and Spreads 

In keeping with the standard for the fx industry, Forex.com does not charge commissions for its brokerage services but earns money on trades by adding a spread on top of the prices traders get from the various markets.  Spreads are competitive and variable and start as low as 1.2 pips for popular currency pairs like EUR/GBP and others. 

Forex.com Minimum Deposit

The Forex.com minimum deposit is $250 but according to “ForexSQ” forex masters you must not use high leverage to cover low deposits as you will lose your capital fast.

The Forex.com minimum lot size is 0.1 lot that equal to $10.000.

Leverage

The Forex.com leverage is various for Forex, CFDs and Shares, For U.S. clients maximum leverage is 1:50, If you use other branches then it will increase, For example the Forex.com UK leverage is 1:200.

Margin Requirements

Forex.com Margin requirements will change without notice, Usually Forex.com margin requirements is %2 for major currency pairs like EUR/USD and increase up to %10 for other currencies but if you take positions over $50m then margin requirements will increase without notice of clients.

Customer Support Services 

Forex.com is committed to helping its investment clients succeed and maintains a staff of knowledgeable customer support personnel who are available 24/5 via live online chat, telephone, fax or email.  

Forex.com traders also have access to a variety of Platform Handbooks, as well as a Knowledge Center where they can find information about opening and managing trading accounts with the company, as well as popular FAQs and invaluable technical support for trading with the broker. 

Regulation

The safety and reliability of Forex.com should meet the demands of even the most cautious traders since the holding company (GAIN Capital) is listed on the New York Stock Exchange, where transactions are overseen and regulated by the SEC, which maintains strict standards within the financial industry in the United States.  

The Forex.com UK Ltd is regulated by FCA with reference number: 113942 and member of the US National Futures Association (NFA # 0339826).

Forex.com UK

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo

Forex.com UK is also regulated by a variety of other international agencies that also require strict compliance with rules and regulations in place to protect investors from shady or illegal financial investment transactions.

For added protection, Forex.com maintains segregated accounts for clients’ funds and a Balance Protection feature that protects investors from negative balances in the event of unforeseen adverse fluctuations in financial markets.  

Forex.com Login

For login to Forex.com broker you can visit the broker website, After sign up you can check your email and do Forex.com login.

Gain Capital Review Conclusion 

However the Forex.com Forex broker is regulated but invest the amount you can afford to lose it as online trading contains risk of losing your money.

By this Forex.com Review now you know all about Forex.com Trading platform, So share this Forex.com review please.

For latest online invetments or stock and Top Forex Brokers ratings visit fx trading website and www.Fxstay.com please.

Broker Min Account Size Leverage Spread US Traders Review Open Account
Forex.com USA Allowed Review Visit Broker Demo